x
اخر المواضيع
المشاركة السابقة : المشاركة التالية
التداول الحدسي
الكاتب : doaausef3li

غير متصل حالياً

المجموعةالاعضاء

المشاركات22

تاريخ التسجيلالخميس 08-12-2022

معلومات اخرى
حرر في الخميس 08-12-2022 02:50 صباحا - الزوار : 255 - ردود : 0

 

 
 
للحديث عن التجارة البديهية. في الوقت الحاضر ، لا يحظى هذا النمط من العمل بشعبية بين المتداولين. غالبًا ما يستخدم التداول الحدسي من قبل المبتدئين في سوق الفوركس الذين يرغبون في الثراء على حساب الحظ. كقاعدة عامة ، نتيجة مثل هذا النهج في متجر واحد - إيداع كامل للدماغ.ما هو الكاش باك
عندما يبدأ المتداول في ضخ رأس ماله ، وفتح صفقة بشكل عشوائي ، توصل إلى استنتاج مفاده أن هذا النهج غير فعال. بعض التجار للأسف لم يتوصلوا إلى هذا الحكم وطرحوا السوق. ومع ذلك ، توصل غالبية المتداولين إلى استنتاج مفاده أنه من أجل دخول السوق ، فإنك تحتاج إلى إيجاد استراتيجية تداول فعالة والإصرار بوضوح على هذه القواعد.غالبًا ما يتسبب التداول للوهلة الأولى في عدم وجود إعدادات حساب.
مصطلح "الحدس" صاغه عالم النفس كارل جوستاف يونج ، الذي قدم التفسير التالي: "الحصول على بيانات في جزيئات صغيرة جدًا لا يحددها دماغنا بشكل فردي" ، أي أن الوعي البشري يحدد النتيجة النهائية.
الشخص الذي يعتمد على الحدس للتوصل إلى استنتاجات معينة باستخدام بعض الحقائق المقدمة في شكل كائنات دقيقة يمكن تمييزها حسب الرغبة. ومع ذلك ، فإن العوامل المستخدمة في العزلة لا تعني شيئًا ، ولكن مزيجها يؤدي إلى قرار نهائي.اكسنس

الآن أقترح عليك العلاقة بين الحدس والخبرة. إذا كان الشخص يقوم بعمل معين لفترة طويلة ، فإنه يقوم بذلك تلقائيًا وأنه يقرر بسرعة ولا أفكر حتى في هذه المواقف أنه التقى عدة مرات. على سبيل المثال ، الأشخاص الذين أتقنوا الكتابة باللمس يدخلون نصًا دون تفكير ، تفعل أصابعهم كل شيء بشكل حدسي. انطلاقا مما سبق ، يمكن اعتبار الحدس والرؤية بعض الأحداث دون مبرر منطقي ، وهو ما يتحقق بسبب التجارب السابقة.

 

 



توقيع (doaausef3li)
المواضيع المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
النماذج التوفيقية من عيوب التداول ... المنتدى العام doaausef3li 0 الأحد 14-04-2024
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
TO  cool  dry 
عربي  mad  ohmy 
huh  sad  smile 
wub 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
التبليغ بالبريد الإلكتروني نعم لا
تفعيل توقيعك الشخصي نعم   لا

تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved