الكاتب : doaausef3li || بتاريخ : الخميس 08-12-2022
نظام تداول
متداولي فوركس من ذوي الخبرة الذين يمكنهم التباهي بخبرة واسعة في فتح الطلبات بنجاح في الدولة لبضع ثوان لتحليل وضع السوق الحالي. ثم يقومون على الفور بكل ما هو ضروري لفتح القسائم بنجاح.

وبالتالي ، لا يحتاج المتداولون ذوو المهارات العالية إلى شرح القرارات التي تتخذها جميع أنظمة التداول. يحتاج المتداولون الذين ليس لديهم خبرة كبيرة في تحليل وضع السوق الحالي إلى مزيد من الوقت.شركة اف اكس سي ام

في الوقت نفسه ، لا يمكن للمتداولين الجدد إجراء تحليل للسوق فعليًا دون استخدام أي نظام تداول. إذا حاول المتداول المبتدئ إجراء تحليل للسوق بشكل حدسي ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول على نتيجة مقبولة. في معظم الحالات ، بعد عملية التحليل ، سيفقدون اللحظة المثالية لفتح مربح للتوقيف أو الإغلاق.


للوهلة الأولى ، يتم استخدام التداول البديهي من قبل جميع المتداولين المحترفين ، ولكن في الواقع ، يقومون بإجراء تحليل للسوق باستخدام المعرفة التي يتم استخدامها للأتمتة. نظرًا لوجود الكثير من الخبرة في تحديد مستويات الأسعار والاتجاهات السائدة والفرص لفتح الأوامر ، فنحن المتداولون المحترفون لا نحتاج ببساطة إلى أنظمة تداول بالمعنى الكلاسيكي. مميزات شركة FXDD

مما سبق يمكن استنتاج أن رأي التداول يمكن أن يجلب الدخل المطلوب فقط إذا كان المتداول لديه المعرفة والخبرة اللازمتين لإجراء المعاملات.

التجارة البديهية للمبتدئين لا تجلب الربح المطلوب ، ويمكن أن يتسبب استخدامها في خسائر كبيرة. لذلك ، لا ينبغي استخدام التداول بالرأي لفتح سلعة حتى اللحظة التي تراكمت فيها الخبرة الكافية.